السبت، 23 أبريل 2016

#شاطئ_القصيد2

..💲

‏والله انه ما يشآفي الصدر غيرالصلاه
‏لو ملكت الكون مالك من الضيقه مصد

‏ذكر ربي سر طعم السعاده في الحياه
‏حظ من صلى وقام وركع له ثم سجد
#

حتى ﺎلرفيق ﺎللي من ﺎلناس غالي
عادي يجي لہ يوم ، ويصير ضدك .
#

طواه الحزن والضيم والفقد ماخلاه
وعود عليها بعد مازادت الكيه
#

‏يا سيّد الجرح ما
‏كنت اجمل احلامي

‏جابَتْك الاقدار و
‏الاقدار راحت بك !
#

وين اللي يفهم خاطري قبل احاكيه ؟
ويضيق لو يلمح طرف دمع عيني

ويحاول يسليّ خفوقي ويرضيه
وان غبت .. جاني قبل لا يحتريني

هذا .. لو أني في حياتي الاقيه
لاعطيه عمري وما بقى من سنيني
..💲

ممگن تجي بـ أتوسد جيتگ وأنام
قل لي أبيگ إشتقت أحس إني فوق الغمام
وأنا أوعدگ ما أقطع حروفگ والگلام
بس ببتسم مثل طفلگ وأرجع أنام ..❥
#

‏صكات شهب السنين صدوفها خطره 
‏و أعمارنا لــو تزيـد المـوت قافيهـا

‏ يـالله بعلـمٍ جميـل وسيـرةٍ عطـره
‏و فعـول طيبٍ تبيض وجـه راعيهـا
جاملت و أثر الحياه - بكبرها ما تـدوم
‏و ضيّعت حاجات واجـد كـان ودي بهـا

‏وكبرت واحلام عمري ماقضت لي لزوم
‏الحين .. لو هي تحقق ويش اسوي بها
المراجل .. ماتبي مكسور خاطر
لاتقول أبشر .. ووجهك مايبشر

كن وجهك عقب عذرك وجـه فاطر
فاطرن .. عـيت تموت .. ولاتعشر
#


‏إي والله إني عزيز النفس يا غادي ،
‏نفسي ليا عافت الحاجـة ؟ تخليها !
#

    يا رب أنا ماني على الارض مبطي
     ‏اغفر ذنوبي واهدني قبل لا اموت
#

‏بيجيب ربّي عقب عسر الليالي يسر
‏ما عمر حال آدمي ظلّت على حالها
#

    كم ليلً من سبب حبك سريت
     تايهً ساري على نور القمر
#

الوقت جارت بي صروفه
                   والحال رايح ومتداني
#

من يشتري فرقاي ب اهديه فرقاه
ما ارضى المهونه لو على نزع روحي

شـــاهـــد أيـــضـــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق